موديلات التنانير المناسبة لصاحبة الجسم على شكل تفاحة

هي قطعة أساسية في خزانة كلّ سيدة تعشق الأنوثة، لا مفرّ لكِ منها خصوصاً خلال الموسم الصيفي: إنّها التنورة. تحدّ بعض السيدات إطلالاتهنّ بالسراويل الطويلة خوفاً من أن تُظهر التنانير والفساتين المناطق الممتلئة في الجسم، إلّا أنّ بعض القصات تخفي العيوب في الجسم وتبرز المنحنيات الجميلة.
صاحبات الجسم على شكل تفاحة هنّ من السيدات اللواتي يجدن صعوبة في اختيار التنانير التي تناسب أجسامهنّ، خصوصاً أنّهنّ ممتلئات عند منطقتي الخصر والصدر وغالباً ما تكون أكتافهنّ عريضة بعض الشيء، لكنّهن في المقابل يتمتّعن بساقين نحيفتين. إذا كنتِ من هذه الفئة، فما عليكِ سوى اتّباع دليلنا لتتعرّفي على أشكال التنانير التي تناسبكِ، إن كنتِ صاحبة قامة ممشوقة أم صغيرة.

يحتاج الجسم على شكل تفاحة إلى التوازن، فالقاعدة الذهبية لتكون إطلالتكِ ناجحة ولتمدح التنانير قوامكِ وليس العكس، هي أن تعتمدي ما يجعل أردافكِ تبدو أعرض قليلاً وما يبرز ساقيكِ النحيفتين في الوقت نفسه.

موديلات تنانير ميدي تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة

alaia preen by thornthon bregazzi marques almeida ماركوس الميدا برين باي ثورنتون بريغازي تنورة تنانير تصاميم رائجة التنانير ذات الخصر العالي هي الأنسب لشكل جسمكِ، لأنها تحضن منطقة البطن وتحدّد الخصر لتكسر من شكل التفاحة في المنطقة الأعلى. قصّة تنورة الـA-line ذات الخصر العالي ستكون حليفتكِ من دون شكّ، لأنّها تتسع عند الأرداف لتوازن بين الأعلى والأسفل، لكن عليكِ اختيار تلك التي تنسدل فوراً من الخصر من دون أن تكون محدّدة في هذه المنطقة. اخترنا لكِ تنورة ميدي من Alaïa ذات طيّات عريضة ستلبّي غرضكِ.
إذا كنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة، فأنتِ حتماً تعلمين أنّ الكشاكش هي موضة ربيع 2019، وتصميم بهذه التفاصيل سيزيد إطلالتكِ عصرية وحيوية، لكن ننصحكِ باختيار كشاكش عند منطقة الأرداف أو تحتها وليس عند منطقة البطن، لكي لا تبدو ممتلئة. اخترنا لكِ تصميم من Preen By Thornton Bregazzi تجدينه لدى موقع التسوق الإلكتروني Net-A-Porter.com.
ساقاكِ هما من النقاط القوية في جسمكِ، لذلك ستنجح إطلالتكِ إذا اعتمدت تصاميم تظهرهما. يمكنكِ اختيار تنانير غير متوازية من الجهتين Asymmetrical cut لتملئي إطلالتكِ حيوية ونعومة هذا الصيف.
أخيراً، إذا أردتِ اعتماد نقشات في تنانيركِ، فاختاري تلك الصغيرة خصوصاً عند منطقة البطن.

موديلات تنانير قصيرة تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة

 تنورة تنانير تصاميم رائجة  بوتيغا فينيتا  bottega veneta فالنتينو  valentinoالتنانير القصيرة هي حليفتكِ لأنّها ستظهر ساقيك النحيفين حتماً، خصوصاً إذا كنتِ ذات قامة صغيرة، فهي ستمدح قوامكِ. ما عليكِ سوى اختيار تلك ذات القصّات التي لن توجّه الأنظار إلى منطقة البطن واعتماد حيل ذكية في التنسيق.
التنورة باللون الأزرق من Bottega Veneta هي تصميم ناعم ذات قصّة A-line، لكن قد تُظهر منطقة البطن ممتلئة بعض الشيء إذا لم تتقني تنسيقها، فلم لا تعتمدينها مع قميص فضفاض وطويل، فتضيفين لمسة عصرية وتتجنّبين الوقوع في فخّ اللوك غير الموفق في الوقت نفسه.

موديلات تنانير ضيقة ذات قصة مستقيمة Pencil Skirts تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة

 تنورة تنانير تصاميم رائجة norma kamali alexander mcqueen نورما كامالي اليكسندر مكوينبالطبع أنتِ تعتقدين أنّ هذه القصة لا تليق بشكل جسمكِ أبداً، إلّا أنّ لعبة التنسيق قد تجعل هذه التنورة المفضلة لديكِ. يمكنكِ اعتماد مثل هذه التنانير مع بلايز طويلة وفضفاضة، تخفي منطقة البطن.
لا تتردّدي في ارتداء تنانير ميدي ضيّقة ذات شقّ من الأمام أو عن الجنب ليلفت ساقاك النظر. أمّا بالنسبة للون، فالجئي إلى الدرجات الداكنة أكثر لأنّها تجعل جسمكِ يبدو أنحف خصوصاً عند منطقة البطن.

  • موديلات تنانير لا تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة

 تنورة تنانير تصاميم رائجة نعم، أصبح لديكِ العديد من خيارات قصّات التنانير إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، لكن عليكِ أيضاً تجنّب بعض القصّات الأخرى التي لن تليق بجسمكِ.
أوّلاً، ابتعدي كلّ البعد عن التنانير ذات الخصر المنخفض لأنّها حتماً ستجعل منطقة البطن تبدو ممتلئة أكثر.
ثانياً، ابتعدي عن الأقمشة الناعمة مثل الساتان لكي لا تلتصق بجسمكِ وتصبح المنطقة الأعلى من الجسم محطّ الأنظار.
أخيراً، التنانير الطويلة تّى الأرض قد تليق بشكل جسمكِ، إلّا أنّنا نفضّل أن تعتمدي تلك القصيرة أو الميدي لكي تبرزي جمال ساقيكِ النحيفين.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s