الأحذية المربعة من الأمام… تصاميم تجمع الراحة بالعصرية

اكسسواراتكِ هذا الصيف بغاية الأهمية، خصوصاً الأحذية، لأنها اتّخذت حصّة كبيرة من الصيحات المسلية والمرحة لهذا الموسم. بعد أن تعرّفتِ على كثير من موديلات الأحذية التي ملأت منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019، حان الوقت لتتعرفي على  واحدة من الصرعات التي ما زالت مستمرة من ربيع 2018 وهي الأحذية ذات الرأس المربّع.

صحيح أنّ أحذية الرأس الحادّ باتت تصنّف بالكلاسيكية، لكن هذا الموسم، ستنعشين خزانة أحذيتكِ بتلك المربعة من الأمام لتكسري قاعدة الكلاسيكية وتلجئي إلى طابع عصري.

هذه الأحذية، إن كانت صنادل، بوتس، مول أو تلك ذات كعب عالي، بالتأكيد ستضمن راحتكِ لأنّها تعطي مساحة كافية لتكون أصابع القدمين مرتاحة، كما أنّها تتناسب مع كلّ الإطلالات وتجسّد صورة عصرية للأحذية في الوقت نفسه. بإختصار، هي نجمة الموسم، أسرعي وتبنّيها!

بما أنّنا في الموسم الصيفي، اخترنا لكِ مجموعة من الأحذية المفتوحة والمربعة من الأمام، بين صنادل ومول، اختاري تلك التي تليق بشكل جسمكِ وتتناسب مع إطلالتكِ.

إذا كنتِ صاحبة قامة قصيرة وتريدين حذاء للوك يومي، فننصحكِ باختيار الأحذية المربعة من الأمام بالكعب العريض لتكون اللمسة الكاجوال حاضرة في اللوك. المول من Dries Van Noten (صورة رقم 4) وذلك ذات الكعب العريض جدّاً من Gucci (صورة رقم 5)، تصميمان سيجعلان قامتكِ تبدو ممشوقة.

أمّا إذا كنت صاحبة قامة ممشوقة وتريدين أن تكون إطلالتكِ ذات طابع كاجوال شيك، فخياراتكِ أوسع بحيث يمكنكِ اعتماد تلك ذات الكعب الصغير مثل الصندال من توقيع Souliers Martinez (صورة رقم 8) أو المول من Mercedes Castillo (صورة رقم 6).

أمّا إذا كنتِ تودّين ارتداء حذاء ذات رأس مربّع مع إطلالة رسمية، فالجئي إلى الكعب الرفيع مثل تصميم Saint Laurent Paris (صورة رقم 7)، أو اختاري حذاء تتداخل فيه حبيبات برّاقة عند الأشرطة الأمامية مثل الحذاء ذات الكعب المبتكر من Amina Muaddi (صورة رقم 2).

هذه التصاميم ستؤمن راحتكِ هذا الصيف وستكمّل إطلالاتك إن كانت كاجوال أم رسمية، وفي الوقت نفسه ستبرز أنك مواكبة للصيحات الجديدة. لا تتردّدي، تبنّي هذه الصيحة واستثمري أموالكِ في واحدة من هذه التصاميم الناعمة والمليئة بالأنوثة.

جاكيموس jacquemus اخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفيةمن مجموعة Jacquemus للأزياء الجاهزة لربيع 2019

اخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية amina muaddi  امينة موديحذاء من Amina Muaddiاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية باي فار  by farحذاء من By Farاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية dries van noten  درايز فان نوتنحذاء من Dries Van Notenاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية غوتشي  gucciحذاء من Gucciاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية mercedes castillo  مرسيديس كاستيلو حذاء من Mercedes Catilloاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية  سان لوران باريس  saint laurent paris حذاء من Saint Laurent Parisاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية soulier martinez  سولييه مارتينيز حذاء من Souliers Martinezاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية ستود  staudحذاء من Staud

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s