اتحاد جدة يضرب موعدا مع التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين

واصل فريق اتحاد جدة مشوار الدفاع عن لقبه كبطل لكأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الحالي 2018-2019، بنجاح بعدما شق طريقه إلى المباراة النهائية، عقب الفوز الكبير على فريق النصر، بنتيجة 4-2، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

واعتمد اتحاد جدة على تشكيل مكون من عساف القرني – منصور الحربي – زياد الصحفي – ماثيو جورمان – سعود عبد الحميد – خالد السميري – عصام المولد – عبدالرحمن الغامدي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد – ناصر الشمراني”.

فيما دفع النصر بتشكيل مكون من “براد جونز – عبدالرحمن العبيد – عبد الله مادو – مايكون بيريرا – سلطان الغنام – حمد أل منصور – بيتروس – أحمد موسى – فيكتور – الدوسري – حمد الله”.

وأحرز الصربي “ألكسندر بريجوفيتش” الهدف الأول لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 45، بعد أن استلم عرضية بتسديدة على الطائر من منتصف منطقة الجزاء ارتطمت بيد “برادلي جونز” وسكنت منتصف شباك النصر.

وفي الدقيقة 60، أضاف “فهد المولد”، نجم اتحاد جدة، الهدف الثاني في شباك النصر، بعد أن استغل خطأ من “عمر هوساوي”، لينطلق داخل منطقة الجزاء ويراوغ الحارس “جونز” ويضع الكرة في المرمى.

وقلص “حمدالله” النتيجة بإحراز الهدف أول للنصر، في الدقيقة 67، بتسديدة صاروخية من يسار منطقة جزاء النصر.

وفي الدقيقة 87، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بسبب لمسة يد من “عبدالفتاح عسيري” لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء، بعد العودة لتقنية “الفار”، ليدرك العالمي التعادل في الدقيقة 89 بهدف “حمدالله”.

وتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، وفي الدقيقة 95، أحرز لاعبو اتحاد جدة التقدم على النصر بهدف ثالث سجله البرازيلي “رومارينيو دا سيلفا”.

وفي الدقيقة 107 أحرز “رومارينيو” الهدف الثاني له والرابع لفريق العميد في مرمى النصر، بعد تمريرة رائعة من “سيكو سانوجو”، وضعت اللاعب البرازيلي وحيدا أمام مرمى العالمي.

وسيلتقي اتحاد جدة مع التعاون، في المباراة النهائية على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس، 2 مايو/أيار المقبل.

ويأمل اتحاد جدة في التتويج باللقب الثاني له تواليا والعاشر في تاريخه، بينما يسعى التعاون لكتابة تاريخ جديد له بحصد اللقب الأول.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s