لماذا قرر أديبايور الانتحار في بداية مسيرته الكروية؟

تحدث مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب توغو السابق، “إيمانويل أديبايور”، عن الليلة التي قرر فيها الانتحار.

وأوضح “أديبايور” مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه أقدم على الانتحار في بداية مشواره الاحترافي بعد شعوره بالفشل في إرضاء الأشخاص المقربين منه، لكنه أعدل عن قراره في اللحظة الأخيرة بسبب بعض الكلمات التي قالها له صديقه.

وأضاف: “لقد كنت في السادسة عشر من عمري، وكل ما أردت فعله هو مساعدة أسرتي، لكنهم وضعوا علي ضغوطاً كبيرة لم أتمكن من التعامل معها”.

وتابع: “عندما تكون الأسرة فقيرة، يكون الجميع فقراء، وهناك تضامن هائل بينهما، الناس مستعدة لأخذ الرصاصة عنك، لكن عندما تنجح وتجني الأموال، تصبح مديناً للجميع”.

وواصل: “في ميتز، كنت أحصل على 3 آلاف جنيه إسترليني في الشهر، عائلتي طلبت مني منزلاً بقيمة نصف مليون جنيه إسترليني، وبدأ النادي يسأم مني بسبب تصرفاتي”.

وأكمل: “أتذكر أنني جلست على سريري في أحد الليالي، وسألت نفسي، ماذا أفعل هنا ؟ لا أحد سعيد معي، فما الهدف من العيش؟”.

وأنهى المهاجم التوغولي: “كان هناك صيدلية أسفل منزلي، ذهبت واشتريت أقراصا عديدة، لم يكن يريدون بيعها لي، لكنني قلت لهم أنني أقوم بأعمال خيرية في توجو، قمت بجميع الاستعدادات، شربت الماء، وكنت مستعداً للإقدام على الأمر، ثم اتصلت بأفضل صديق لي في منتصف الليل، وأخبرني أن هناك أسباب عديدة يمكنني العيش من أجلها، وأنني سوف أغير أفريقيا”.

ولعب “أديبايور” للعديد من الأندية الكبيرة خلال مسيرته أبرزها أرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي، كما قضى نصف موسم في ريال مدريد على سبيل الإعارة في موسم 2010-2011 حصل خلاله على شهرة كبيرة.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s