أطفال في سجون ابن سلمان ينتظرون تنفيذ حكم الإعدام بحقهم.. تعرف عليهم.

كشف الناشط السياسي والمعارض السعودي المقيم في لبنان “على هاشم” أن هناك المزيد من المعتقلين في سجون ابن سلمان ينتظرون تنفيذ حكم الإعدام بحقهم.

وفي تغريدة له على حسابه بتويتر رصدها الواقع السعودي قال “علي هاشم” ما نصه: “مازال هناك الكثير من #معتقلي_الرأي مهددين بتنفيذ حكم الإعدام ضدهم ومن ضمنهم اطفال تتراوح أعمارهم بين 17 وعام و 13 عام”.

علي هاشم-ali hashim@alihashimS

مازال هناك الكثير من مهددين بتنفيذ حكم الإعدام ضدهم ومن ضمنهم اطفال تتراوح أعمارهم بين 17 وعام و 13 عام

80 people are talking about this

و اضاف في تغريدة ثانية :” عبدالله الزاهر يبلغ من العمر 15 عام وقت اعتقاله سنه 2012م في مظاهرة سلميه بـ #القطيف و حكم عليه الإعدام بعد عده اشهر من تاريخ اعتقاله وتمت مصادقة الحكم عليه وقد ينفذ الحكم عليه في اي وقت”.

علي هاشم-ali hashim@alihashimS

مازال هناك الكثير من مهددين بتنفيذ حكم الإعدام ضدهم ومن ضمنهم اطفال تتراوح أعمارهم بين 17 وعام و 13 عام

علي هاشم-ali hashim@alihashimS

عبدالله الزاهر يبلغ من العمر 15 عام وقت اعتقاله سنه 2012م في مظاهرة سلميه بـ و حكم عليه الإعدام بعد عده اشهر من تاريخ اعتقاله وتمت مصادقة الحكم عليه وقد ينفذ الحكم عليه في اي وقت pic.twitter.com/Lzg2lyqb4L

View image on Twitter
54 people are talking about this

و تابع في تغريدة أخرى:”مرتجى عبدالله يبلغ من العمر 13 عاماً اثناء اعتقاله سنه 2014م بعد خروجة في مظاهرات سلميه بـ #القطيف و يطالب الادعاء العام بإصدار حكم الإعدام ضده ولم تتم محاكمة حتى يومنا هذا”.

علي هاشم-ali hashim@alihashimS

عبدالله الزاهر يبلغ من العمر 15 عام وقت اعتقاله سنه 2012م في مظاهرة سلميه بـ و حكم عليه الإعدام بعد عده اشهر من تاريخ اعتقاله وتمت مصادقة الحكم عليه وقد ينفذ الحكم عليه في اي وقت

We can’t show you everything!

We automatically hide photos that might contain sensitive content.

Show Media

View image on Twitter

علي هاشم-ali hashim@alihashimS

مرتجى عبدالله يبلغ من العمر 13 عاماً اثناء اعتقاله سنه 2014م بعد خروجة في مظاهرات سلميه بـ و يطالب الادعاء العام بإصدار حكم الإعدام ضده ولم تتم محاكمة حتى يومنا هذا pic.twitter.com/TKfjCXcuHq

View image on Twitter
52 people are talking about this

و كانت وزارة الداخلية السعودية قد أعدمت صباح أمس الثلاثاء 37 سعودياً في كلٍ من مناطق: الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والشرقية، والقصيم، وعسير؛ بدعوى تبنيهم الفكر الإرهابي المتطرف..

وتعتقد السلطات السعودية بأن جريمتها في أعدام 37 معتقل رأي سوف ترهب و تردع بها الناشطين، ولكن الجريمة التي أقدم عليها النظام السعودي صباح امس زادت الناشطين اصرار وقوة وعزيمة لمواجهة هذا النظام الظالم المستبد.

فجميع من تم أعدامهم صباح امس الثلاثاء 23 ابريل 2019 كانت ذنبهم الوحيد بأنهم خروجوا في مظاهرات سلمية يطالبون بالإصلاح و رفع التمييز العنصري ضدهم في المملكة وتم تلفيق تهم الإرهاب لهم لانهم يعارضون الفكر التكفيري والعنصري الذي تنتهجه السياسية السعودية ضد معارضيها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s