فرشاة اسنان الخيزران: صديقة للبيئة وحل مبتكر لصحة وجمال أسنانكِ

يعتبر تنظيف الأسنان بالفرشاة عادة يومية لجميع أفراد الأسرة. من أجل صحة جيدة للاسنان واللثة، ينصح أطباء الاسنان بإستبدال فرشاة الاسنان كل 3 اشهر على الأقل أو بمجرد ملاحظة تلف شعيراتها.

نظراً لاهتمام العالم اليوم بإيجاد حلول إيجابية في كيفية الحفاظ على بيئة نظيفة وحمايتها من التلوث، تم ابتكار فرشاة اسنان الخيزران البيئية والصحية في نفس الوقت. تم ذلك منذ أعوام، من خلال خشب الخيزران الطبيعي 100% لتكون الفرشاة صديقة للبيئة وقابلة للتحلل، لا يدخل في صناعتها البلاستيك غير القابل لإعادة التدوير والذي يعد واحد من مصادر التلوث البيئي.

لمعرفة المزيد عن الفوائد الهامة لفرشاة اسنان الخيزران لجمال وصحة اسنانكِ، استمري في قراءة هذا المقال.

4 فوائد صحية وجمالية لفرشاة اسنان الخيزران

1- فرشاة اسنان الخيزران تعزز نظافة الفم

تم تصنيع مقبض فرشاة الاسنان هذه من خشب الخيزران الطبيعي ذات الشعيرات الناعمة وطرية الملمس تناسب الاسنان الحساسة وتحافظ على صحة اللثة ومنع تهيجها. على عكس فرشاة الاسنان التقليدية المصنوعة من شعيرات بلاستيكية والتي تخدش اللثة والتي قد تسبب اضرار صحية للفم.

2- فرشاة اسنان الخيزران تحارب البكتيريا

تتميز شعيرات فرشاة اسنان الخيزران الرقيقة بأنه تم غمسها في الفحم الكربوني المضاد للبكتيريا والذي يساعد على التخلص من جراثيم الفم ويطهره. هذا إلى جانب شهرة الفحم منذ زمن بفائدته في تبييض الاسنان بفعالية، إذ يمكنكِ بتكرار استخدام الفرشاة، الحصول على اسنان بيضاء كحبات اللؤلؤ.

3- فرشاة اسنان الخيزران تمنع النزيف

بفضل صناعة شعيرات فرشاة الخيزران من الفئة الرابعة من النايلون الغني بالمرونة العالية (والقابلة للتحلل بنسبة 90%)، هي تمنع حدوث نزيف اللثة عند استخدامها.

4- فرشاة اسنان الخيزران تقضي على رائحة الفم الكريهة

كما ذكرنا أعلاه، تم غمر شعيرات فرشاة اسنان الخيزران الناعمة بالفحم النشط والطبيعي الذي بفضل خصائصه يساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة والسموم العالقة باللثة من دون ان يضر بصحة الأسنان. كما انها تفيد في إزالة البلاك وتبيض الاسنان بشكل طبيعي.

  • تحذيرات قبل استخدام فرشاة أسنان الخيزران

– عند اختياركِ فرشاة اسنانكِ من الخيزران، انتبهي جيداً لحجم الرأس، شكل المقبض ونوع الشعيرات إذ هناك فرشاة تصنع شعيراتها من شعر الخنزير الذي يمكن ان يتسبب في تآكل المينا وإتلاف اللثة نظراً لخشونته.

– احرصي عند شراء فرشاة من الخيزران على اختيار واحدة ذات شعيرات ناعمة مصنوعة من النايلون وذات رأس يناسب فمكِ بشكل مريح، وان يكون مقبضها انسيابياً سهل الحمل.

– توصي جمعية طب الاسنان الاميركية بالحصول على فرشاة اسنان جديدة كل 3 إلى 4 اشهر، مما يساعدكِ على الحفاظ على صحة وجمال اسنانكِ دائماً.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s