الأحذية بطبعة الحيوانات… صيحة لن تغيب عن منصّات العروض

أكسسواراتكِ هذا الصيف بغاية الأهمية، خصوصاً الأحذية، لأنها اتّخذت حصّة كبيرة من الصيحات المسلية والمرحة. بعد أن تعرّفتِ على كثير من موديلات الأحذية التي ملأت منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019، من بينها تلك المزيّنة بالريش وبالشراشيب، حان الوقت لتتعرفي على  واحدة من الصرعات التي يبدو أنّنا سنشهد عليها دائماً على منصات العروض وذلك لأنّها تنتمي إلى فئة الصيحات الكلاسيكية. هي الأحذية بطبعة الحيوانات التي يمكن أن تكون موجودة في خزانتكِ منذ ربيع 2018، لكن حتماً عليكِ الاطّلاع على التصاميم الجديدة والمطعّمة بالابتكار لتقومي أنتِ بدوركِ بتجديدها في خزانتكِ.

سواء كانت محايدة أم بالألوان الصارخة، سيكون خياركِ صائباً، خصوصاً أنّها استثمار يستحقّ حتماً الأخذ بعين الإعتبار لإبراز جانبكِ المشاكس. إليكِ التصاميم التي رصدناها من المنصّات العالمية لربيع 2019، أدرجيها في لائحتكِ لأكثر الأحذية رواجاً.

أحذية بالنقشة البرية من منصات عروض ربيع 2019

لفتنا التنوع في نقشات الحيوانات إن كان من حيث الموديل أم من حيث الألوان التي اتّخذتها كلّ من الطبعات، فاستحوذت على انتباهنا نقشة الفهد بالأسود والترابي في بوتس الكاحل من Ralph Lauren، أمّا تصميم البوتس العالي لفوق الركبة من Elie Saab، فاتّخذ النقشة نفسها ولكن بلوني الأسود والبيج بدرجته الفاتحة. تصميمان يمكنكِ اعتمادهما في الربيع بطرق عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

أمّا بالنسبة لطبعة جلد الثعبان التي برزت بقوّة على المنصّة إن كان في الملابس أم في الأكسسوارات، فرأيناها بألوان صارخة على منصّات العرض، خصوصاً في مجموعة Off-White حيث أتت بالأخضر النيون. لفتنا حذاء كعب عالي بهذا اللون، حيث يمكنكِ تنسيقه وكأنّه Statement piece مع إطلالة هادئة الطابع.

أمّا تصميم Burberry فحمل نقشة مميّزة بعض الشيء وهي طبعة باللونين الأسود والأبيض في حذاء كعب عالي ورأس مربّع.

بعد أن نظرتِ عن قرب إلى الأحذية ذات النقشات البرية التي أتت مميّزة وذات طابع مبتكر هذا الموسم، جدّدي تلك التي في خزانتكِ وابتعاي أجدد الموديلات منها مستوحيةً من تصاميم الدور العالمية.

بوتس عالي حذاء احذية رائجة تصميم حذاء رائج ربيع 2019 Saint Laurent Paris بربري Saint Laurent Parisصندال صنادل احذية رائجة تصميم حذاء رائج ربيع 2019  Burberry بربريBurberryبوتس عالي حذاء احذية رائجة تصميم حذاء رائج ربيع 2019  Elie Saab ايلي صعب Elie Saabصندال صنادل احذية رائجة تصميم حذاء رائج ربيع 2019 اوف وايت off-whiteOff-Whiteبوتس عالي حذاء احذية رائجة تصميم حذاء رائج ربيع 2019  رالف لورين ralph laurenRalph Lauren

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s