أفكار لتنسيق القفطان بأساليب جديدة ومبتكرة

القفطان قطعة أساسية في خزانتكِ، ستزيدكِ أناقة وستزوّد إطلالتكِ بنفحة شرقية بامتياز، خصوصاً إذا أتقنتِ تنسيقها. في شهر رمضان 2019، اعتمدي القفطان بطريقة غير تقليدية تؤكّد متابعتكِ لأجدد الصيحات وتبرز عصريتكِ ورقيّكِ. تفرض عليكِ بعض المناسبات اعتماد قفطان بطريقة كاجوال، كاجوال شيك أو كلاسيكية تحمل روح الفخامة. في جميع هذه الحالات، أنتِ بحاجة إلى أفكار جديدة وطرق مبتكرة لتكسري روتين تنسيقاتكِ القديمة ولتبدو إطلالتكِ أكثر عصرية وملفتة للنظر، خصوصاً لحضور إفطار رمضان أو سحور رمضان. على هذا الأساس، حضرنا لكِ 3 أساليب مختلفة في التنسيق، استوحي منها لتبدئي بتحضر خزانتكِ من أجل مناسبات رمضان 2019.

الأسلوب الأول لتنسيق القفطان

قفطان عباية عباءة رمضان 2019 سحور رمضان فطور رمضان اكوت aquazzura nanushka layeur  نانوشكا اكوازورا

التنسيق الأوّل سيعجبكِ إذا كنتِ من محبّات اللوكات الكاجوال والإطلالات المريحة خلال المنسبات الرمضانية الكاجوال مع الصديقات، إن كان إفطار رمضان أم سحور رمضان. اختاري مول مسطّح مثل ذلك الذي اخترناه من Aquazzura ليكون اللوك ذات طابع يومي. أمّا القفطان، فأدخلي به قماش لامع لتعطي اللوك نكهة رسمية بعض الشيء. الحقيبة حول الخصر أو Belt-Bag ستوازن بين الأسلوب الكاجوال وذلك الرسمي لكي تكون إطلالتكِ مناسبة تماماً.

الأسلوب الثاني لتنسيق القفطان

قفطان عباية عباءة رمضان 2019 سحور رمضان فطور رمضان لويفي سوليير مارتينيز souliers martinez

إذا وقع اختياركِ على ذات ألوان ونقشات زاهية وحيوية، فاختاري سروال الجينز الواسع وذات الخصر العالي لتنسّقيه مع هذا التصميم. لتكون إطلالتكِ ذات طابع كاجوال شيك، أضيفي صندال ذات كعب متوسّط مع اللوك. اخترنا لكِ حقيبة بشكل مبتكر من Rejina Pyo بالبيج الفاتح مع بلوزة قصيرة بالتدرّج نفسه من Nicholas.

الأسلوب الثالث لتنسيق القفطان

قفطان عباية عباءة رمضان 2019 سحور رمضان فطور رمضان هاوس اوف هولاند بامبا فندي house of holland bambah fendi

يمكنكِ تنسيق القفطان مع تنورة دنيم قصيرة وتيشيرت بسيطة باللون الأبيض، أضيفي معهما مول مفتوح ذات كعب متوسّط وأشرطة متقاربة. وليكون كاجوال بامتياز، اعتمدي حقيبة يومية مثل تلك التي اخترناها من Fendi. أضيفي التربان على شعركِ لتمنحي إطلالتكِ طابعاً شرقياً.

الأسلوب الرابع لتنسيق القفطان

قفطان عباية عباءة رمضان 2019 سحور رمضان فطور رمضان cushnie christian louboutin كوشني كريستيان لوبوتان

حتماً بدأتِ تحضرين خزانتكِ الأنيقة للسهرات الرمضانية، إن كان في سحور رمضان أم إفطار رمضان. هذا الأسلوب في التنسيق سيلهمكِ لتكون إطلالتكِ الكلاسيكية خلال شهر رمضان 2019 راقية وملفتة للنظر. لا تنسي اعتماد حذاء كعب مع هذه اللوكات، وأضيفي حقيبة مبتكرة مع اللوك لتحافظي على العصرية ولتبتعدي عن اللوك الروتيني.

نجمات اعتمدن تصاميم قفطان على طريقتهنّ الخاصّة

قفطان عباية عباءة رمضان 2019 سحور رمضان فطور رمضان لجين عمران  lojain omranلجين عمرانقفطان عباية عباءة رمضان 2019 سحور رمضان فطور رمضان rihanna  ريهاناRihanna

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s