ما هو التوقيت الأنسب للخضوع لحقن الفيلر والبوتوكس قبل الزفاف؟

حقن البوتوكس والفيلر قد تكون من أبرز الطرق وأشهرها في العناية بالبشرة، فهي من دون شكّ ملجأ للعديد من السيّدات اللواتي يهدفن إلى التخلّص من التجاعيد والتمتّع ببشرة مشدودة وجميلة. إلى النساء اللواتي يخترنَ هذه الحقن للتمتّع ببشرة شابّة، فقد تنضمّ كلّ عروس مستقبليّة أرادت أن تتألّق بأبهى إطلالة في يومها الكبير. لكن قبل الإقدام على هذه الخطوة، لا بدّ من العروس أن تتنبّه إلى بعض النقاط المتعلّقة بها، مثل اختيار التوقيت الصحيح لإجرائها! إن كنتِ عروس مستقبليّة وترغبين باللجوء إلى حقن البوتوكس أو الفيلر قبل زفافكِ، سنكشف لكِ في هذا المقال عن التوقيت المناسب للقيام بها. خذيه بعين الإعتبار وذلك لتفادي أيّة مضاعفات غير مرغوب بها!

متى يجب الخضوع لحقن البوتوكس قبل الزفاف

5 أشهر قبل الزفاف! نعم يا عزيزتي، هذا هو التاريخ الأنسب للخضوع إلى حقن البوتوكس قبل الزفاف. لتكوني عروس حلوه نهار زفافكِ، فلا بدّ من اللجوء إلى هذه الحقن الجماليّة قبل 5 إلى 6 أشهر من الزفاف على الأقلّ، وذلك لتجنّب أيّة أعراض سلبيّة مثل إحمرار البشرة، الإلتهابات، التورم، النزيف، ظهور كدمات وغيرها من المضاعفات. بعد الخضوع إلى حقن البوتوكس، تنبّهي إلى ضرورة زيارة الطبيب للمراجعة.

متى يجب الخضوع لحقن الفيلر قبل الزفاف

أمّا في ما يتعلّق بحقن الفلير، فمن المفضّل اللجوء إليها قبل شهرين إلى 3 أشهر من الزفاف، وذلك لضمان أفضل النتائج.

من جهةٍ أخرى، إليكِ بعض المعلومات التي عليكِ معرفتها قبل الخضوع إلى حقن البوتوكس:

  • تفادي هذه الأدوية المسبّبة بظهور الكدمات: توقّفي عن تناول الأسبرين، الأدوية ضدّ الإلتهاب، الفيتامين E، زيت السمك أو الأوميغا 3، قبل أسبوعين من إجراء الحقن، لتفادي سيلان الدمّ بكثافة وبالتالي ظهور أثار الكدمات.
  • النتائج ليست فوريّة أو دائمة: ظهور النتائج يبدأ بعد 3 أيّام وأحياناً أكثر فكوني صبورة. كما لا تتوقّعي أن يبقى مفعول البوتوكس إلى الأبد، فهو يدوم من 3 إلى 6 أشهر.
  • عمليّة لا تخلو من الألم: هذه التقنيّة وإن بدت بسيطة لكنّها لا تخلو من المشقّات. تحضّري للشعور بالألم في الرأس وظهور بعض الكدمات بعد الانتهاء من الحقن، لكن هذه الآثار لا تدوم سوى لوقتٍ قصير.
  • وضعيّة جسمكِ لها تأثيرها: حافظي على وضعيّة مستقيمة بعد القيام بالحقن، لمدّة 2 إلى 4 ساعات، للتأكّد من عدم وصول البوتوكس إلى أماكن لا تريدينها. لذلك لا تنامي أو تقومي بالرياضة خلال هذه الفترة.
الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s