آبل تصدم جمهورها بإلغاء مشروع آيرباور

فاجأت آبل جمهورها بإلغاء مشروع وسادة الشحن اللاسلكية التي أعلنت عنها من قبل؛ “آيرباور”، بالرغم من كونها ربما أحد أكثر المنتجات التي ترقبها جمهور الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.

ووفق ما أعلن سابقا  فقد تم تصميم الشاحن كوسيلة لشحن جهاز آيفون وساعة آبل وسماعات “آيربودز” جميعاً في وقت واحد، ولكن بعد أكثر من عام من المحاولة، ها هي الشركة تقول إنه لا يمكن تصنيع الجهاز بطريقة تفي بمعاييرها.

وتم الإعلان عن وسادة “آيرباور” للمرة الأولى عام 2017، وقالت آبل آنذاك إنها ستكون متاحة قريبا. و منذ ذلك الحين، لم يتم ذكرها على الإطلاق، على الرغم من أن بعض اللمحات عنها ظهرت أحيانًا في توثيق المنتجات الأخرى.

ووسط هذا الصمت، أشارت الشائعات مرارًا إلى أن وسادة الشحن أظهرت أن صعوبة تصنيعها أكثر من المتوقع، ولكن أيضًا ستتاح قريباً، أما الآن فتقول شركة آبل إنها ألغيت تماما.

من جانبه قال رئيس قسم هندسة الأجهزة، في شركة “آبل”، في بيان: “بعد بذل الكثير من الجهد، توصلنا إلى أن آيرباور لن تحقق معاييرنا العالية وقمنا بإلغاء المشروع”.

 وتابع “نحن نعتذر للعملاء الذين كانوا يتطلعون إلى هذا الإطلاق، ما زلنا نعتقد أن المستقبل لاسلكي ونلتزم بدفع تجربة اللاسلكي إلى الأمام”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s