50 هدفاً تفصل ميسي عن إزاحة بيليه عن عرش العالم

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أسطورة نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، “ليونيل ميسي”، نجح بفضل مسيرته الذهبية في السجل العالمي لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بقميص فريق واحد، في تجاوز أسطورة منتخب ألمانيا السابق وفريق بايرن ميونيخ الثعلب “جيرد مولر”.

وأوضحت الصحيفة أن “ميسي” بالهدفين اللذين سجلهما في شباك إسبانيول، بالمباراة الماضية لبرشلونة في الدوري الإسباني، رفع رصيده من الأهداف بقميص البرسا في مختلف المسابقات إلى 593 هدفاً.

وأشارت إلى أن “ميسي” نجح في أن يصبح اللاعب صاحب المركز الثاني في القائمة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي من الموسم الجاري، حين سجل هدفه رقم 566 ليتجاوز رقم “مولر”، الذي سجل خلال مسيرته 565 هدفاً.

وأضافت الصحيفة أن “ميسي” منذ ذلك الوقت وعلى مدار نحو أربعة أشهر واصل هوايته في هز شباك منافسي فريقه من أجل أن يحقق هدفا غالياً بأن يصبح أكثر لاعب سجل أهدافا بقميص فريق واحد في تاريخ كرة القدم، والمسجل باسم الأسطورة البرازيل وكرة القدم العالمية على مر التاريخ الجوهرة السوداء “بيليه”.

وأردفت بأن “بيليه” سجل بقميص فريقه التاريخي سانتوس البرازيلي على مدار مشواره معه 643 هدفاً، متفوقا حالياً بفارق 50 هدفاً فقط عن “ميسي”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s