موديلات جاكيت رسمي برزت لموسم ربيع 2019… من منصات العروض إلى إطلالات النجمات

تتبدل الصيحات من موسم إلى آخر، فتدخل عليها تصاميم جديدة وأخرى تستمر معنا من مجموعة إلى أخرى. أبرز هذه التصاميم الأساسية على منصات العرض وضمن خزانة المرأة، هو تصميم جاكيت رسمي أو blazer، الذي رأيناه ضمن مجموعات الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، كما رصدناه في لوكات العديد من النجمات. لذلك، جمعنا لكِ أبرز موديلات الجاكيت الرسمي التي ظهرت على منصات عرض هذا الموسم، وتلك التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن.

صور موديلات جاكيت رسمي

موديلات جاكيت رسمي بالقصة الكلاسيكية

بما أن تصميم البلايزر هو من التصاميم الأساسية على منصات عروض الأزياء، لذا ما زلنا نراه بالقصات الكلاسيكية التقليدية، فيأتي الابتكار عندها بالتنسيق. لذا، مع التنسيق المناسب، يمكنكِ اعتماد جاكيت رسمي في إطلالة بعيدة عن الملل، وبطابع أنيق وشيك. اخترنا لكِ 3 موديلات من منصات عرض هذا الموسم، لتنتقي منها ما يناسب ذوقكِ وأسلوبكِ. يمكنكِ مثلاً اعتماد الجاكيت الرسمي كما ظهر لدى Dior، بأكمام قصيرة ولون حيادي مع حزام رفيع، للوك عملي وبسيط.  دار Saint Laurent Paris، المعروفة بستراتها الرسمية، قدمت هذا التصميم باللون الأسود والأسلوب الكلاسيكي. من جهة أخرى، دار Victoria Beckham اختار تقديم السترة بتنسيق غير تقليدي، فجاءت مع تنورة أسفلها سروال.

صور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 ديور سانت لوران فيكتوريا بكهام dior saint laurent victoria beckham

موديلات جاكيت رسمي بلمسة متجددة

اتخذت تصاميم الجاكيت الرسمي طابعاً جديداً بلمسة عصرية، فظهرت بقصات وأقمشة غير تقليدية لدى العديد من دور الأزياء. على منصة عرض Balmain، امتزجت السترة الرسمية بالـhoodie، فرأينا جاكيت رسمي مع رداء للرأس موصول به، أعطى تصميم البلايزر طابعاً شبابياً وكاجوال أكثر، خصوصا إذ تمتع بحزام معدني عريض. كذلك أيضاً تميز موديل جاكيت Tibi بقصة عصرية، فجاء مع عقدة جانبية عند الخصر، نحتت قوام العارضة وبرزته بشكل أنيق. يختلف تصميم Fendi عن الموديلين السابقين بالجلد الناعم الذي صنع منه، بدلاً من القماش العادي، وظهر بقصة أقصر بقليل، مع أكمام مزمومة وجيوب كبيرة ظاهرة. يمكنكِ اعتماد أي تصميم جاكيت رسمي كهذه مع سروال أو تنورة بالقصات التي تناسبكِ، ومن الأفضل أن تكون من لون أو نقشة البلايزر، فهذه هي النزعة لهذا الموسم.

صور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 تيبي فندي بالمان tibi fendi balmain

موديلات جاكيت رسمي بألوان جريئة

كما في القصات، اختلفت تصاميم البلايزر بالألوان أيضاً، فجاءت بتدرجات صاخبة ولماعة. تداخلت الألوان ببعضها البعض في لوك Each x Other، إذ تمتعت بتموجات توحي باختلاط التدرجات بشكل حيوي. بالمقابل، انفصلت هذه الألوان بتصميم جاكيت رسمي وجريء في الوقت عينه لدى Marc Jacobs، حيث اتخذت كل قطعة من الجاكيت لوناً معيناً. على منصة عرض Tommy Hilfiger، ظهرت البلايزر بخطوط ملونة معدنية لامعة، فأوحى بلباس الديسكو. هكذا إذاً يمكنكِ إدخال نوعاً من البهجة إلى إطلالاتكِ التي تحتوي على جاكيت رسمي، فتصبح أكثر مرحاً وحيوية.

صور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 تومي هيلفيغر مارك جاكوبس ايتش اذر tommy hilfiger marc jacobs each x other

موديلات جاكيت رسمي بتنسيق عصري

قد تتخذ تصاميم الجاكيت الرسمي قصات تقليدية وألوان حيادية، ولكن هذا لا يعني انها خالية من الابتكار، لأن الطريقة التي تنسقيها بها ستغير إطلالتكِ كلياً. قد تودين اعتمادها بأسلوب مميز ورائج، فتنسقيها مع الشورت الضيق (biker shorts) الرائج حالياً، تماماً كلوك عارضة Mugler. كما قد تنسقين الجاكيت بأسلوب أقل جرأة، أي على شكل فستان قصير كما رأيناه لدىAnn Demeulemeester، أو موضوع أسفل السروال، كما رأيناه لدى Givenchy. يمكنكِ اعتماد هذا اللوك الأخير بلون واحد، كما نراه في الصورة أدناه، فيوحي بأنه jumpsuit؛ أو مع سروال بلون مختلف، فيبرز الجاكيت الرسمي بشكل أكبر.

صور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 موغلر جيفنشي ان دومولميستر mugler givenchy ann demeulemeester

نجمات اعتمدن جاكيت رسمي بأسلوب كاجوال وشيك

بعد أن شاركناكِ أبرز موديلات جاكيت رسمي من مجموعات الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، إليكِ أبرز إطلالات النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة، لتستوحي منها وتعتمديها أنت بدوركِ. قد تريدين اعتمادها بألوان النيون، كما فعلت كل من Hailey Bieber وSofia Richie؛ أو بألوان حيادية كالأسود، مثل لوك كل من Kendall Jenner وRihanna… فكلها عصرية ورائجة. نسقيها مع سروال جينز بقصة خصر عالية، وحذاء بكعب عال، لإطلالة كاجوال وشيك في آن واحد.

صور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 اكنيه هايلي بيبر acne hailey bieber baldwinHailey Bieber تعتمد جاكيت رسمي من Acneصور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 صوفيا ريتشي برابال غورونغ sofia richie prabal gurungSofia Richie تعتمد جاكيت رسمي من Prabal Gurungصور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 كندال جينير بيتر بتروف peter petrov kendall jennerKendall Jenner تعتمد جاكيت رسمي من Peter Petrovصور جاكيت رسمي بلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2019 ريهانا بالنسياغا rihanna balenciagaRihanna تعتمد جاكيت رسمي من Balenciaga

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s