روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته النجمات العرايس قبل الزفاف!

من أكثر التفاصيل التي تهمّ أي عروسه يوم الزفاف، هي إطلالتها وتحديداً جمال بشرتها. تقع الكثير من العرايس في حيرة من أمرهنّ حول روتين العناية بالبشرة للتحضير لليلة المنتظرة. بما أن النجمات يعتبرن ملهمات في الكثير من الخطوات خاصةً الجمالية منها، فلما لا تسرقي منهنّ روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدنه قبل أعراسهنّ؟

في ما يلي سنعرض عليكِ الخطوات التي اتبعتها 5 نجمات عرايس وهنّ Meghan Markle و Kate Middleton وPriyanka Chopra وDeepika Padukone وMiranda Kerr.

روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته ميغان ماركل قبل الزفاف

روتين العناية بالبشرة عروسه ميغان ماركلشغلت Meghan Markle الجمهور يوم الزفاف ببساطتها وجمالها، بالأخص من ناحية المكياج الناعم والبشرة المنتعشة. خبير المكياج Daniel Martin الذي يعتني بجمال ميغان ماركل، صرّح أنها لا تبالغ في استعمال منتجات العناية بالبشرة، لكنّها بكل بساطة تلجأ إلى مستحضرات تركيبتها الأساسية تحتوي على المياه، حمض الهيالورونيك والجليسيرين. كما قال أنه حرص على ترطيب بشرة Meghan Markle من خلال الكريمات والسيروم، كي لا تفقد رونقها قبل الزفاف. فضلاً عن ذلك، غالباً ما تلجأ ميغان ماركل إلى تمارين لشدّ بشرة الوجه والرقبة، الأمر الذي جعل بشرتها تبدو شابة يوم الزفاف من دون الحاجة إلى الكثير من المكياج.

روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته كيت ميدلتون قبل الزفاف

روتين العناية بالبشرة عروسه كيت ميدلتونعلى الأرجح أن Kate Middleton كانت عروسه استثنائية، إذ إنها طبّقت بنفسها مكياجها يوم الزفاف. السرّ هو ليس في قدرتها على تنفيذ المكياج كالمحترفات، بل في بشرتها التي ليست بحاجة إلى الكثير من منتجات المكياج لتغطية العيوب. روتين العناية بالبشرة الخاص بكيت ميدلتون قبل الزفاف تضمّن منتجات تعمل على تعزيز نسبة الأوكسيجين بالبشرة، من خلال جعل المسام والخلايا تتنفّس أكثر. هذه الخطوة تمنح الوجه شباباً أكثر، ليصبح نضر ومشرق.

روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته ميرندا كير قبل الزفاف

روتين العناية بالبشرة عروسه ميرندا كيرMiranda Kerr هي من أكثر النجمات اللواتي تألقنّ يوم الزفاف. هي تتمتع ببشرة صافية، بيضاء وشابة، هذا ما بدا واضح عندما كانت عروسه. ميرندا كير لا تستخدم الكثير من المنتجات الجمالية، بل روتين العناية بالبشرة الخاص بها يتضمن مكونات طبيعية. حرصت قبل الزفاف على الإكثار من شرب عصير النوني الذي يزوّد الجسم بالكثير من المعادن والفيتامينات، الأمر الذي ينعكس على البشرة ليعالج الشوائب فيها. كما إنها تتعمّد تناول العصائر الخضراء بالإضافة إلى عصير جوز الهند. سرّ آخر في روتين Miranda Kerr الجمالي يمكنكِ سرقته منها وهو أنها تستعمل المنتجات العضوية من دون أي مركبات إصطناعية.

روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته بريانكا شوبرا قبل الزفاف

روتين العناية بالبشرة عروسه بريانكا شوبراPriyanka Chopra صاحبة البشرة السمراء النضرة، سرقت أنظار الكلّ في عرسها! خبير التجميل Nichola Joss الذي يهتم منذ فترة طويلة بجمال بريانكا شوبرا، صرّح أنها بدأت باعتماد روتين العناية بالبشرة الخاص بالزفاف قبل حوالي 4 أشهر. في التفاصيل لجأت Priyanka Chopra إلى جلسات تقشير بالليزر للتخلّص من الجلد الميت. اتبعت روتين صباحي موّحد طيلة 4 أشهر يرتكز على تنظيف الوجه بدقّة من خلال منتجات تحتوي على حمض الجليكوليك الذي يعمل على توازن مستويات الهيدروجين في البشرة. كما حرصت على ترطيب بشرتها بمستحضرات غنيّة بالكولاجين. بالإضافة إلى ذلك، طبّقت بريانكا شوبرا أقنعة طبيعيّة قبل الخلود إلى النوم، ترتكز على الكركم، العسل والشوفان.

روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته ديبيكا بادوكون قبل الزفاف

روتين العناية بالبشرة عروسه ديبيكا بادوكونDeepika Padukone أطلّت في زفافها ببشرة خالية من العيوب ومشرقة. هي لم تعتمد روتين عناية بالبشرة خاص بالزفاف، لكنّها دائماً تحرص على تنظيف وجهها بدقّة قبل النوم، لإزالة الأوساخ منه. هي لا تستغني عن واقي الشمس، كما إنها تشرب الكثير من المياه للمحافظة على ترطيب البشرة، فضلاً عن تطبيق زيت جوز الهند.

 

 

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: