مكياجكِ يقف وراء ابتسامتكِ البيضاء: 4 خطوات اتّبعيها!

إصفرار الأسنان مشكلة تعاني منها بعض السيّدات، جراء العوامل الجينيّة، استهلاك بعض الأدوية، أو بسبب عادة التدخين وغيرها من الأسباب. طرق عدّة تساهم في جعل الأسنان أكثر بياضاً، مثل اللجوء إلى الليزر، التقنيات الحديثة،لصقات الاسنان المكياج وغيرها الكثير. قد تتساءلين كيف تجعل الوسيلة الأخيرة الأسنان أكثر بياضاً، في ما يلي سنكشف لكِ كلّ التفاصيل!

يلعب المكياج دوراً مهمّاً في إخفاء كلّ العيوب في الوجه وحتّى الأسنان الصفر! كيف؟ اتّباع خطوات معيّنة لدى تطبيق المكياج يساعدكِ في جعل الأسنان أكثر بياضاً، اكتشفي ما هي في السطور أدناه.

الجئي إلى حمرة ترتكز تركيبتها على التدرّج الأزرق

لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً، الجئي إلى أحمر شفاه يرتكز بتركيبته على التدرّج الأزرق (Blue Undertone) وابتعدي عن التدرّج الأصفر الذي سيسلّط الضوء على الاسنان الصفراء.

اسنان بيضاء الاسنان الصفراء NUDESTIX Gel Color Lip + Cheek Balmاسنان بيضاء الاسنان الصفراء URBAN DECAY Vice Lipstick

حدّدي شفاهكِ بالكونسيلر

بعد تطبيق أحمر الشفاه، قومي بتحديد شفاهكِ بواسطة الكونسلير! هذا المستحضر سيمنحكِ شفاه محدّدة وممتلئة، كما سيضفي إشراقة لا مثيل لها إلى إبتسامتكِ، ليجعل أسنانكِ تبدو أقلّ إصفراراً.

لا تنسي البرونزر!

البرونزر يلعب دوراً مهمّاً في كونتور الوجه، فيساهم بالتالي في إخفاء عيوب الوجه وحتّى الاسنان الصفراء! لدى وضع المكياج، احرصي على وضع البرونزر مبتعدةً عن المستحضرات التي تميل إلى اللون الذهبي (التي تسلّط الضوء على الاسنان الصفراء). التمتّع ببشرة برونزيّة سمراء سيمنحكِ إبتسامة مشرقة لا مثيل لها.

ركّزي على مكياج العيون

اتّباع هذه الخطوة سيجعل أسنانكِ تبدو أكثر بياضاً وتحديداً إن قمتِ بتطبيق مكياج عيون معيّن. الجئي إلى مستحضرات ظلال عيون أو آيلاينر ذات ألوان باردة مثل مثل الأزرق، الأخضر، البنفسجي والفضّي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s