إطلالات نجوى كرم في الموسم السادس من Arabs Got Talent

تتميّز الفنانة اللبنانيّة نجوى كرم بجسمها الممشوق ورشاقتها التي تُحسد عليها، فمن مناسبة إلى أخرى، لا تتردّد في اعتماد ملابس تمدح قوامها بشكلٍ لافت. مع انطلاق الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent، نحن نتشوّق لجميع لوكات نجوى كرم في الحلقات كافّةً، بدءً من تجارب الأداء ووصولاً إلى الحلقات الأخيرة. كذلك، لا شكّ أنّ العيون لن تنصبّ فقط على لوكات نجوى كرم، بل أيضاً على التغيير الواضح الذي طال ملامح وجهها. يُذكر أنّ الفنانة اللبنانيّة خضعت في الآونة الأخيرة إلى عمليّة تجميل لأنفها فأثارت جدلاً واسعاً إذ أنّ هذا التعديل غيّر شكل وجهها بالكامل، كما أنّها لجأت إلى تنحيف ذقنها.

إليكِ في ما يلي صور إطلالات Najwa Karam في الموسم السادس من برنامج أرابز غوت تالنت. سننقل لكِ كلّ أسبوع تفاصيل إطلالاتها، فتابعينا لكلّ جديد.

نجوى كرم في الحلقة الأولى من أداء المباشر

لجأت نجوى كرم في الحلقة الأولى من الأداء المباشر من برنامج Arabs Got Talent إلى فستان باللون البرتقالي من مجموعة Alexandre Vauthier للخياطة الراقية لخريف 2018. تزيّن التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، كما تميّز بقصّته الضيّقة التي نحتت جسم النجمة اللبنانيّة الرشيق، إضافةُ إلى أنّه تميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام.

نجوى كرمنجوى كرمنجوى كرمنجوى كرم

نجوى كرم في الحلقة الأولى من تجارب الأداء

اعتمدت نجوى كرم خلال هذه الحلقة فستان قصير من مجموعة Saint Laurent Paris لخريف وشتاء 2018-2019 استطاع أن يمدح قوامها بشكلٍ لافت. تميّز التصميم بياقته الكبيرة للغاية التي أتت على شكل ثلاثي الأبعاد. نسّقت نجوى كرم مع هذا التصميم حذاء ستيلتو بالتدرّج نفسه تزيّن بالحبيبات من الخلف، من النادر أن نرى نجوى كرم منتعلةً هكذا حذاء! كذلك، كمّلت نجوى كرم لوكها بسوار من الألماس من Gerard Tufenkjian. أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت Najwa Karam تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها من توقيع Michel Layoun.

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرمنجوى كرمنجوى كرمنجوى كرم

نجوى كرم في جلسة إلتقاط الصور للموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent

أمّا في جلسة إلتقاط الصور للموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent، اعتمدت نجوى كرم فستان بالتدرّج الأحمر من Johanna Ortiz اتّسم بستايله الغجري، فتميّز التصميم بأكمامه المنتفخة للغاية والطيّات الناعمة. نسّقت نجوى كرم مع هذا الفستان كورسيه عريض للغاية من مجموعة Dior التحضيريّة لربيع 2019. قد تكون نجوى كرم أرادت أن تتّبع الموضة لدى اختيارها هذا الكورسيه، لكنّه لم يتماشى بتاتاً مع قصّة الأكمام وتسريحة الشعر، الأمر الذي جعل التنسيق غير ناجح مئة في المئة.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s