تامر حسني يسجل أكبر حضور جماهيري بحفله الثالث في السعودية

أحيا المغني المصري “تامر حسني” حفله الثالث في السعودية، ضمن سلسلة حفلات موسم الشرقية، في متنزه لايف بارك في الدمام، وبحضور جمهوري كثيف.

وغنى “تامر حسني” عددا من أغانيه، أمام جمهوره الذي حضر بالآلاف وردد معه كلمات الأغاني، وكذلك أغاني ألبومه الجديد “عيش بشوقك”.

وسجل “تامر” أكبر حضور جماهيري ضمن الحفلات المقامة بالسعودية.

وعقب الحفل كتب “تامر” على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي “كل الشكر والتقدير لجماهير الخُبر بالمملكة السعودية، تشرفت بحضوركم الكريم وتسجيلكم لأعلى حضور جماهيري في المهرجان، ألف شكر لكل من ساهم في نجاح الحفل وهذا المسرح العبقري”.

ويُعد الحفل هو الثالث لـ”حسني” على أراضي المملكة، حيث كان قد أحيا حفلا غنائيا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بتاريخ 22 فبراير/شباط الماضي، وسبق له أن أحيا حفله الأول هناك في شهر أبريل/نيسان عام 2018.

وكشفت شركة “روتانا” والهيئة العامة للترفيه، عن نجوم موسم حفلات الشرقية بالسعودية هذا الشهر، والتي ضمت قائمة كبيرة من المطربين ومن بينهم وجوه لأول مرة تغني بالسعودية منها اللبنانية “نجوى كرم”.

وتضم القائمة مغنيين آخرين، منهم المطرب “ماجد المهندس” و”رابح صقر” و”نوال الكويتية” و”نبيل شعيل” و”حاتم العراقي”، وغيرهم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s