تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين طبعة الـtie-dye بأسلوب عصريّ ومرح

تأرجحت صيحات ربيع وصيف 2019 ما بين الأكتاف المنتفخة، ألوان النيون، الشراريب، الريش وغيرها من الصرعات التي أضفت طابعَا خاصَا لكلّ من اللوكات. كما كان من الملفت بروز الطبعات والنقشات الجريئة على منصات العديد من المصممين، لكن الطبعة التي عادت إلى صفوف الموضة بشكل عصري ومبتكر، وبعد غياب طويل، فهي الـtie-dye.

برزت صيحة الـtie-dye من بين النقشات والطبعات التي اختارها المصممون لموسم ربيع وصيف 2019، فرأيناها تزيّن العديد من الإطلالات على منصات الألبسة الجاهزة، منها Dior وFendi وPrada وStella McCartney. هذه الصيحة التي كانت رائجة في الستينات والسبعينات كشعار للتمرّد على السلطة، تعود اليوم بأسلوب مختلف. لم يعد هذا النوع من الصباغ حكراً على الألبسة المستوحاة من ثقافة الـhippies، بل أصبح على منصات أهم دور الأزياء العالمية.

تتّخذ هذه الطبعة الشهيرة حلّة جديدة اليوم، فرأيناها تتداخل مع نقشة الـfloral تارة، وتزيَّن بحبوب الكريستال تارة أخرى. هكذا ظهرت على منصات عرض Dior وPrada في اللوكين اللذين اخترناهما لكِ، أما لدى Stella McCartney، فكان التصميم أكثر بساطة. لذا، لا تخافي من اعتماد هذه الصيحة في إطلالاتك اليومية، إذ انها اللمسة التي ستنقل لوككِ من الرتابة إلى العصرية. وأجمل ما في هذا النوع من التصميم هو أنه يمكن اعتماده بألوان وأشكال مختلفة، كل منها توحي بأسلوب مختلف تمامًا. قد تكون الألوان صارخة ومتضاربة، أو زاهية ومبعثرة، إنما الأكيد أن هذه التقنية المعتمدة في الصبغ هي كفيلة بأن تعطي إطلالتكِ طابعاً مرحاً، من دون الوقوع بفخ الابتذال. إذاً، الخيارات أمامك واسعة ومتنوّعة، ولكن قد يشكّل اختيار القطعة الأفضل لكِ، وتنسيقها بحسب المناسبة، نوعاً من التحدي. لذلك، سنعطيكِ فكرة عن كيفية اعتماد صيحة الـtie-dye بطرق جديدة ومبتكرة، ستسمح لكِ بتجديد خزانتكِ وإبراز شخصيتكِ.

مهما كان أسلوبكِ في الموضة، يمكنك اعتماد صيحة الـtie-dye في إطلالاتكِ النهارية والمسائية. لذا، اخترنا لكِ قطعتين بصبغة الـtie-dye من مجموعتي Prada وProenza Schouler، بتنسيقين مختلفين. إن كنتِ تبغين إطلالة formal للعمل، أو تتطلّعين للوك كاجوال ومريح، إليكِ هاذين التنسيقين لتستوحي منهما فتتقني لعبة التنسيق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s